Responsive Ad

أفضل 10 تطبيقات للمونتاج وتحرير والتعديل على الفيديو لسنة 2019

أفضل 10 تطبيقات للمونتاج وتحرير والتعديل على الفيديو لسنة 2019

أفضل 10 تطبيقات للمونتاج وتحرير والتعديل على الفيديو لسنة 2019
أفضل 10 تطبيقات للمونتاج وتحرير والتعديل على الفيديو لسنة 2019


مقاطع الفيديو في زمن التواصل الإجتماعي أصبحت مهمة جدا ويكافح الكثير من الأشخاص خاصة الذين لديهم صفحات تواصل كبيرة أو حتى الصغار أو المبتدئين بحيث يعانون عندما يريدون إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من أجل التسويق لخدماتهم ومنتجاتهم أو لمشاركتها مع أصدقائهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو فيديوهات اليوتيوب حتى تمثل هذه المقاطع صفحاتهم ومواقعهم بشكل جميل وجذاب، نحن في هذه المقالة سنقترح عليك عشرة تطبيقات التي ستساعدكم في تركيب وتعديل الفيديو بشكل جميل ويلبي متطلباتك ورغباتك إن شاء الله تعالى.

والحمد لله أن هذه التطبيقات متوفرة ومتاحة وبشكل مجاني في كثير من الأحيان ويمكنك إنشاء فيديوهات كنت تحلم بها حتى ولو كنت قليل  خبرة. 

FilmraGo

FilmraGo
FilmraGo

نستطيع القول أن FilmraGo تطبيق ذو مستوى عال حيث سيلبي الكثير من رغباتك ويسمح لك بتقطيع الفيديو وإنشاء نصوص جذابة وتسريع المحتوى وإضافة عوامل تصفية وإضافة طبقات وأي مقطع موسيقي تريده كما أنه يدعم اللغة العربية وهو تطبيق مجاني (لكن هناك عمليات شراء إختيارية داخل التطبيق) يدعم نظامي التشغيل أندرويد وألأي أو اس 

Magisto

Magisto
Magisto

هذا التطبيق يمكنك من تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك في بضع نقرات سريعة ، فمبجرد اختيار الصورة أو مقطع الفيديو يمكنك اختيار نمط التعديل ويعطيك اقتراحات بوضع الموسيقى من مكتبة التطبيق كما يمكنك استخدام الموسيقى الخاصة بك، التطبيق مجاني لمستخدمي   ANDROIDو IOS  

Adobe Premier clip


Adobe Premier clip
Adobe Premier clip

تطبيق مصغر عن البرنامج العملاق Adobe Premier يحتوي على ميزات بسيطة لكنها فعالة ومهمة في تحرير وتعديل أي فيديو ، ومن الميزات أن هناك منتدى للتطبيق يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك ، التطبيق جيد جدا فعال وسريع وفخامة الإسم تكفي لأنه من شركة إسمها أدوبي.

Overvideo

Overvideo
Overvideo


التطبيق يعمل على الأندرويد فقط، لذا يمكن لمستخدمي الأيفون والأيباد تجاوز هذه الفقرة.
من ميزات هذا التطبيق أنه يمكنك إضافة نص في أي مكان من الفيديو وتحديد مدة ظهوره على الشاشة إضافة الى الميزات الأخرى كإضافة الموسيقى وغيرها، وهو متوفر على نسختين واحدة مدفوعة والأخرى مجانية يمكنك الإختيار حسب امكانياتك ورغباتك.

Quik

Quik
Quik

هو تطبيق آخر مجاني من منتجات GoPro، تم تصميمه لتسريع عملية التعديل كما يمكنك التقاط الصور والفيديو من داخل التطبيق وتعديلها ونشرها على مواقع التواصل بسرعة فائقة من ميزات هذا التطبيق أنه يبحث في صورك وفيديوهاتك عن اللحظات المميزة والرائعة ووضع انتقالات تلقائيا أو يدويا..بصراحة هذا تطبيق جيد جدا وفعال يمكنك ان تجربه وتحكم.

Inshot

Inshot
Inshot

يسمح لكم بإنشاء مقاطع فيديو وتحرير الصور وإضافة ملصقات يمكنك ايضا تسريع اللقطات وإضافة فلاتر وموسيقى ونص وقلب وتدوير اللقطات الشيء السلبي في التطبيق هو العلامة المائية و كثرة الإعلانات في التطبيق وتحتاج الى النسخة المدفوعة للتخلص منها.

iMovie

iMovie
iMovie


التطبيق خاص بمستخدمي الأيفون والأيباد فقط، بسيط للغاية وسهل الإستخدام يمكنك من خلاله قص المقاطع وإضافة الموسيقى وتسجيل الصوت و إضافة تصفية كما أنه يدعم دقة 4K وهو تطبيق جيد للمبتدئين.

VideoShow

VideoShow
VideoShow


التطبيق جيد جدا وحاصل على العديد من الجوائز متوفر على متجر Play مجانا، مع واجهة سهلة الاستخدام وبصرف النظر عن الوظائف الأساسية لاي تطبيق تحرير فيديو فيمكنك أيضا بواسطة هذا التطبيق تقليل حجم الفيديو عن طريق ضغطه دون التأثير على الجودة.

VivaVideo

VivaVideo
VivaVideo

يمكن القول أنه الأشهر على الإطلاق فمن منا لا يعرف هذا التطبيق ببساطة لأنه عند عملية البحث في متجر بلاي فسيتصدر هذا التطبيق نتائج البحث فمستخدموه عبر العالم بلغ أكثر من 200 مليون شخص من ميزات هذا التطبيق البسيط  إمكانية المشاركة على مواقع التواصل اغجتماعي مباشرة.

Movie Maker Filmmaker


 Movie Maker Filmmaker
 Movie Maker Filmmaker


محرر فيديو جيد يستحق أن يكون في هذه القائمة فالتطبيق مجاني بنسبة 100% يتضمن العديد من المؤثرات الحركة وتأثيرات الفيديو المميزة وتأثيرات الرسوم المتحركة النصية وعرض الشرائح الموسيقية ويمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو 9:16 للأنستغرام بتنسيق مربع و بشكل عام يعد التطبيق مفيدا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ولكنه يعرض الكثير من الإعلانات التي قد تكون مزعجة بعض الشيء .

أرجوا أن أكون قد أفدتكم !
فهل وجدتم ما تبحثون من تطبيقات لتحرير الفيديو والتعديل عليها ..شاركونا برأيكم في تعليق وشاركوا هذا المقالة مع أصدقائكم ..وشكرا.











إرسال تعليق

0 تعليقات